آخر الأخبار
... جاري التحميل
  • سجل إعجابك بصفحتي على الفيسبوك

    تابع
  • تابعني على حسابي في انستقرام

  • تابعني على صفحتي على تويتر

    تابع
  • إشترك بقناتي على اليوتيوب.

الشحن اللاسلكي من مسافة بعيدة قادم قريبًا بفضل هذه التقنية الجديدة uBeam

0

حتى الآن، ما زالت تقنيات الشحن اللاسلكي غير مُرضية، بل إن بعض قرّاء موقعنا لا يعتبرون بأن الشحن اللاسلكي يستحق اسمه حتى. فتقنيات الشحن اللاسلكي الحالية تعتمد على أسلوب التحريض المغناطيسي. صحيح أن هذا الأسلوب يُلغي الحاجة إلى الأسلاك، لكنك ما زلت بحاجة إلى وضع الهاتف على تماس مُباشر تقريبًا من قاعدة الشحن اللاسلكي.

رحبوا بـ و uBeam، تقنية الشحن اللاسلكي الجديدة التي تعدنا بتقديم ما نحلم به. تخيل أن تدخل إلى غرفتك فيبدأ هاتفك بشحن نفسه تلقائيًا. هذا ما تعدنا به التقنية الجديدة. هذه التقنية ليست مجرّد ورقة بحثية أو ما شابه، بل أصبحت متوفرة بشكل مُنتج تجريبي وقد يتوفر بشكل تجاري خلال فترة قريبة كما تؤكد الشركة المطوّرة لها.

تستخدم و uBeam الموجات فوق الصوتية لبث الطاقة عبر الهواء، حيث تتألف من قاعدة شحن مُتصلة بالكهرباء، تقوم بتحويل الطاقة الكهربائية إلى موجات فوق صوتية تقوم ببثها في الغرفة، وفي الطرف الآخر هناك الهاتف المزوّد بمُستقبِل خاص يقوم بالتقاط هذه الموجات وتحويلها مرة أخرى إلى طاقة تُغذي بطارية الهاتف. هذه التقنية تتيح للمُستخدم شحن أجهزته بمجرد وجوده في نفس الغرفة التي توجد فيها قاعدة الشحن

جميع الحقوق محفوظه © WeTech مدونة