آخر الأخبار
... جاري التحميل
  • سجل إعجابك بصفحتي على الفيسبوك

    تابع
  • تابعني على حسابي في انستقرام

  • تابعني على صفحتي على تويتر

    تابع
  • إشترك بقناتي على اليوتيوب.

محاول تحطيم هاتف oneplus 3 - هل سيتحطم ؟ - حرق الشاشة - اختبار الانحناء

0

تم إجراء الاختبارات التالية:

-القساوة: في هذا الاختبار تم تجريح شاشة الهاتف باستخدام رؤوس معدنية تمتلك درجات قساوة مختلفة، حيث تم وضع درجات القساوة من 1 – 9. وبشكلٍ مشابه لمعظم الهواتف الحديثة، ظهرت الخدوش والجروح على شاشة الهاتف عند الدرجة 7.
-خدش الهيكل: بهذا الاختبار، يتم خدش هيكل الهاتف باستخدام مشرط معدنيّ حاد، وذلك لتحديد مدى صلابة هيكل الهاتف. أظهر الاختبار أن الهاتف يمتلك بالفعل هيكلًا معدنيًا متينًا، كما أن الكاميرا مزودة بغطاءٍ زجاجيّ مضاد للخدوش ما يؤمن لها حماية ممتازة، فضلًا عن حساس البصمة الذي يتمتع بغلافٍ خارجيّ مضاد للخدوش.
-حرق الشاشة: بالنسبة لهذا الاختبار، فهو يظهر مدى قدرة الشاشة على تحمل درجات الحرارة، وذلك عبر تعريضها للهب ولاعة. بقيت الشاشة لمدة 14 ثانية حتى ظهرت آثار الحرق عليها، ولكن المثير هو قدرتها على التخلص من الأثر، حيث تم إزالته بسهولة عبر حك الشاشة، بخلاف هاتف Gالاخي ص7 الذي لم يتمكن المجرب من إزالة الأثر على الشاشة عند إجراء نفس الاختبار.
-اختبار الانحناء: أقسى اختبار لتحديد مدى صلابة ومتانة الهاتف. الاختبار أظهر قدرة Oneplus 3 على تحمل درجة ضغط عالية بدون أن ينهار أو أن ينكسر، ولو أن الشاشة قد برزت بشكلٍ واضح وكانت على وشك الكسر. مع ذلك، تمكن الهاتف من تحمل الضغط العالي وتجاوز الاختبار بنجاح.

جميع الحقوق محفوظه © WeTech مدونة